..::elsafa7en::..

..::السفاحين اسطورة كتبت من دماء::..
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخولاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | 
 

 قصة نجاح أسمها منتدى الأهلى دوت كوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم احمد السقا

avatar

ذكر عدد الرسائل : 130
العمر : 23
البلد : مصر
رتبة العضو :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

علم بلد :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: قصة نجاح أسمها منتدى الأهلى دوت كوم   السبت فبراير 09, 2008 5:52 am





بعد أن تم دمج منتدى الأهلى الرسمى و منتدى الأهلى.كوم فى خطوة نشكر ثقة الادارة عليها ، لدينا القليل لنحكيه عن هذا المنتدى الذى أصبح مثل يحتذى به من أشراف و أدارة. جميع من بدأوا بالعمل على الموقع و المنتدى أقسموا على مبادىء و قيم تتبع فى أسلوب التعامل مع الأعضاء و أدارة الموقع، و هى المساواة ، العدالة و الأحترام. ثلاثة مبادىء لم نختلف كثيرآ على كونهم النواة لبداية عمل هدفنا الأوحد منه كان خدمة الأهلى و جمهوره بمقدار عشقنا و أحترامنا لهذا الصرح الذى نفخر بالأنتماء اليه.



المساواة: لا تستطيع أن تكون مسئولآ عن أدارة مناقشات بين ما يقرب من خمسة و عشرين ألف مشترك بدون أن تكون أنشأت نوع من الثقة ما بينك و بين هذه الكوكبة، عامل الثقة نبع من المساواة التامة ما بين الأعضاء كافة و من ضمنهم أدارة الموقع. فالكل سواسية تحت أعراف و أحكام وضعناها فى النقاش. فلا يستطيع شخص ذو مركز فى الموقع على فرض رأيه أو نقاشه على شخص آخر. و حقوق المشتركين محفوظة بغض النظر على الأقدمية. و قد كان هذا درسآ من أساليب أدارة الأهلى فى التعامل مع اللاعبين.



العدالة: قد يظن البعض أن الأشراف و أدارة موقع هو بالعمل السهل و الهين كسهولة تصفحك لصفحات على الأنترنت. الحق يقال أن جميع العاملين بالمنتدى يبذلون مجهود أكثر من جبار للحفاظ على الموقع فى صورته و سمعته التى أكتسبها عبر الزمن. و كان قوامها العدل، و هو أساس الملك. فالعدل فى المقالات التى ننشرها و عدم ظلم أحد بدون و جه حق، بل كنا من المحاربين ضد الظلم التى يتعرض اليه الأهلى أن كان من صحافة مأجورة أو كتاب سذج بلا فكر أو أسلوب. و كان طبيعى أن يكون العدل عماد أدارتنا للمنتدى و يا لها من مهمة أكثر من شاقة. السبب يكون من أن شعوبنا تتعامل بالعاطفة قيل الفكر و أن كلمة قد تولد خلاف شخصى ما بين أثنين و على ألأدارة التعامل مع المشكلة بعقلية عادلة للابقاء على أخوية العضوين فى المنتدى. الموضوع سهل فى بدايته كما يرى ممن يدير أى منتدى مهما كان موضوعه، لكن مع تزايد العدد بعد نجاح الموقع، أصبح الموضوع أكثر من مهلك و كم منا لم ينم لمراقبة المواضيع و الأحاديث و أسراء العدالة. و قمنا بأشراك مشرفين بعد عملية فرز كبيرة لأسلوبهم و شخصيتهم فى التعامل بغض النظر عن العمر و الأقدمية، و الحمد لله لم يخب ظننا و ما زلنا نحاول و نقاتل من أجل أعلاء كلمة العدل.



الأحترام: من شاهد حلقة الأستاذ عمرو أديب مع أدارة الأهلى، يستخلص سبب النجاح، و هو الأحترام الرائع بين أفراد الأدارة. نختلف فى الرأى و لكن لا نفقد رشدنا و أحترامنا. من هذا المنطلق كان القسم فى أدارة الموقع منذ فترة الأعداد لأنطلاق الموقع، فكل منا لديه توجهاته و أفكاره التى تختلف عن الآخر فكان القاسم المشترك هو الأحترام و هو ما حاولنا أرسائه على المنتدى، فكنا حازمين مع أى مشترك تخطى حدود الأحترام مع أى من الآخرين، و كثيرآ ما أقتنع و أعترف العضو بخطأه و أعتذر عما بدر عنه و بدأ صفحة جديدة معنا، و مرات أخرى تمادى فى خطأه مما أستلزم الأعتذار منه عن أكمال أشتراكه معنا و حتى أمر كهذا يستوجب نقاش بين الأدارة قبل أتخاذ قرار لا نحبذه.



الحق يقال أن كثيرآ ممن يعملون معنا يتفانون فى أعمالهم و لم نرى منهم كلمة أنا و أنا، فالكل هدفه واحد. و قد كنا ممن ساعدوا مواقع أهلوية جديدة بشرح مشاكل و مصاعب أدارة الموقع، و لم نؤمن أن هذه مواقع منافسة بل على العكس ، أى شخص فكر أن يقدم مجهود للأهلى بأى شكل هو أخ لنا، بعض من هذه المواقع حافظ على هذا الأحترام المتبادل و روح التعاون و البعض الآخر هاجمنا بأسلوب "خالف تعرف" . و ظل منتدى الأهلى.كوم يقدم نجاحات يومية عبر أعضائه قبل أدارته. فكان المنتدى هو البؤرة التى أنطلقت منها رابطة مشجعين الأهلى التى ذيع سيطها فى الاٍعلام عن الأسلوب الرائع فى التشجيع، و كان المنتدى هو مركز لكثير من مبدعين "المالتيميديا" من أعمال رائعة بين تغطية أعلامية لأحداث و مباريات، لفيديو كليب و خلفيات مبدعة للاعبين و فريق الأهلى.



المنتدى يتخصص فى مناقشة أخبار الأهلى من لاعبين و مباريات و أدارة و جمهور. و يتضمن أقسام من مناقشات فكرية و فنية و ركن لتجمع أصدقاء كثيرين تقابلوا فى المنتدى و أمتدت صداقتهم للحياة اليومية. المنتدى أصبح مرآة للنادى فى عالم الأنترنت. قد لا يتوافر للكثير الأشتراك الفعلى فى نادى الأهلى لأسباب مختلفة، فحاولنا تعويض هذا بمنتدى يمثل النادى و نرجو أن نكون قدمنا هذا فى نطاق مقدرتنا.



كلمة أخيرة و هى واجبة لكل مشترك، شكرآ لتواجدكم معنا ، شكرآ لأحترامكم لقوانين المنتدى. و الآن مكافتأكم جاءت من أدارة النادى الأهلى و أصبحتم أعضاء فى منتدى الأهلى الرسمى. و الى كل الزميلات و الزملاء العاملين فى الموقع و المنتدى: تفانيكم و مجهودكم كان فخر للأهلى فى كل مكان، لم تبخلوا عليه بجهد مادى أو معنوى، و لم تطلبوا شىء لأنفسكم و سعادتكم كانت بسعادة جمهور الأهلى الرائع و العظيم، ألف ألف شكر لكم و فى أنتظار المزيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة نجاح أسمها منتدى الأهلى دوت كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::elsafa7en::.. :: ][₪₪][السفاحين للرياضه][₪₪][ :: °••(السفاحين الرياضة العربية )••°-
انتقل الى: