..::elsafa7en::..

..::السفاحين اسطورة كتبت من دماء::..
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالأعضاءدخولاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | 
 

 الكاميرون تنهي المغامرة الغانية و تخطف الفوز بهدف نكونج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النجم احمد السقا

avatar

ذكر عدد الرسائل : 130
العمر : 23
البلد : مصر
رتبة العضو :
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

علم بلد :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: الكاميرون تنهي المغامرة الغانية و تخطف الفوز بهدف نكونج   السبت فبراير 09, 2008 6:54 am

نجح المنتخب الأسود الكاميرونية في وضع حد للمغامرة الغانية بعد الفوز الصعب بهدف دون مقابل أحرزه أليان نكونج قبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة فقط ليخالف المنتخب الكاميروني كل التوقعات التي تنبأت بخروجه المبكر بعد الهزيمة الثقيلة أمام المنتخب المصري برباعية و لكن الأسود الكاميرونية خالفت التوقعات و وصلت لنهائي البطولة على حساب الفريق المضيف.
المباراة لم تكن قوية من الجانب الفني خاصة في شوطها الأول الذي قدم فيه الفريقان مستوى متوسط خاصة و أن الخوف بدا واضحاً على الفريقين و إن كان المنتخب الكاميروني أخطر حيث لاحت له بعض الفرص و لكن لم يتم الإستفادة منها بالشكل المطلوب.
الفرص الكاميرونية جاءت عن طريق أشيل إيمانا الذي سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء إلا أن كرته علت العارضة, في حين كانت ثاني الفرص عن طريق جيريمي نجيتاب الذي نفذ كرة ثابتة بشكل رائع و لكن العارضة حالت دون هزها للشباك الغانية في حين لاحت فرصة خطيرة لبانتسيل من عرضية مرت من أمامه و المرمى خال تماماً.
في الشوط الثاني سارت وتيرة اللعب كما كانت في الشوط الأول إلى أن فاجأ نكونج الجميع بهدف في الدقيقة 70 عندما تبادل الكرة بشكل رائع مع صامويل إيتو و إنفرد بالمرمى و أسكن الكرة الشباك لتشتعل المباراة من فرط الحماس و الإثارة.
و كاد أجوجو يدرك التعادل من رأسية إلا أن كرته علت العارضة و كذلك أنقذ جيريمي مرماه من تسديدة عندما ابعد الكرة برأسه, و يقوم الحكم عبد الرحيم العرجون بطرد أندريه بيكي الذي تعدى على رجال الإسعاف لتمر الدقائق إلى أن يطلق العرجون صافرة النهاية معلناً وصول الكاميرون للدور النهائي.









آخر تحديث في : 07-02-2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكاميرون تنهي المغامرة الغانية و تخطف الفوز بهدف نكونج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::elsafa7en::.. :: ][₪₪][السفاحين للرياضه][₪₪][ :: °••(السفاحين الرياضة العربية )••°-
انتقل الى: